خبرني

الشركات التركية بدأت في تسليم المشاريع الخيرية في ليبيا

التاريخ : Jun 12, 2012

الوطن الليبية – نعيمة المصراتي

خلال زيارة رئيس وزراء تركيا رجب طيب ارودغات لطرابلس في شهر سبتمبر بعد التحرير وعد السيد ارودغان بان تساعد تركيا في اصلاح بعض المدارس والمستشفيات في البلد كتبرع ، وقد تحركت شركة سوما في هذا الاتجاه وقررت البدء يمشروعها الاول في مدرسة تاجوراء المركزية وكان هدفها الاساسي هو تجهيز المدرسة بأحدث الوسائل مع الحفاظ على طابع تصميمها التاريخي .

يذكر أنه قد تم  بناء المدرسة لأول  مرة سنة 1930 على يد الايطاليين وتم اغلاقها في اوائل الثمانيات من القرن الماضي ، بدأت شركة سوما العمل في المشروع بتاريخ 262واكتمل انجازه خلال 3 اشهر , ولقد اعلن السيد سليم رئيس شركة سوما بان الافتتاح المدرسة سيكون بتاريخ 102 بحضور ودعم وزير الاقتصاد التركي السيد زافر شالايان ورئيس وزراء ليبيا السيد عبد الرحيم الكيب ..

اسم المشروع هو تجديد مدرسة تاجوراء المركزية والمقاول العام شركة سوما ليبيا للانشاءات ،  تاريخ البدء يوم 26 2 وتاريخ الانتهاء 262 ومدة تنفيذ المشروع 3 اشهر واففتح يوم 102..

 

 
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها ،ويحتفظ موقع "صحيفة الوطن الليبية" بحق حذف أي تعليق لأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق