الأخبار

المفوضية الوطنية العليا للانتخابات تعلن عن استلام القوائم الخاصة بالمترشحين من الهيئة العليا لتطبيق معايير النزاهة والوطنية

التاريخ : Jun 03, 2012


 أعلنت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات اليوم الأحد عن استلام المزيد من القوائم الخاصة بالمترشحين من الهيئة العليا لتطبيق معايير النزاهة والوطنية سواء بالقبول أو الرفض ... وأوضح مدير الإدارة المركزية بالمفوضية الدكتور " على أحمد عسكر " لوكالة الإنباء الليبية ، أن الاعلان الرسمي عن القائمة النهائية للمترشحين سيتم عقب استكمال القوائم المستلمة من الهيئة العليا ، تحقيقاً لرغبة الشعب الليبي في ابعاد المتسلقين الذين يحاولون الإلتفاف على ثورة 17 فبراير المجيدة من أزلام النظام المنهار ... وأشار إلى أن تم حتى الآن اعتماد (2880) مراقب محلي للعملية الانتخابية ، و(156) من وسائل الاعلام المحلي ، و(37) من الاعلام الدولي ، و(2)مراقبين دوليين ، و(25) مراقبا من الضيوف ... وأكد " عسكر " أن الإدارة المركزية بالمفوضية تطبق حاليا الخطة الهرمية للتدريب وأعداد الكوادر للمشاركة في عملية الاقتراع ، وخطة توزيع المواد الانتخابية والدعم اللوجستي كصناديق الاقتراع ، والخلوة ، والأحبار الفسفورية المستخدمة في عملية الاقتراع ، على الدوائر الانتخابية بكامل أنحاء ليبيا ... وبيّن أن الإدارة تنفذ هذه الأيام خطة للتدريب تستهدف مدراء الدوائر الانتخابية ونوابهم على عملية الاقتراع والفرز ، ومنسقي الاعلام والعلاقات بالدوائر الانتخابية الـ(13) ، مشيرا إلى أن عدد المشاركين في المراحل النهائية سيصل إلى (30) ألف مشارك استعدادا لانتخابات المؤتمر الوطني العام في يونيو الجاري .
 
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها ،ويحتفظ موقع "صحيفة الوطن الليبية" بحق حذف أي تعليق لأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق