الأخبار

موظفي النقل البحري والمواصلات والمواني والطيارين ينقلون إعتصامهم أمام فندق كورنتيا عند زيارة وزير المواصلات الفرنسي

التاريخ : Jan 30, 2012

الوطن الليبية – طرابلس – نعيمة المصراتي

 

اعتصم موظفي النقل البحري والمواصلات والمواني والطيارين أمام فندق كورنتيا عند زيارة وزير المواصلات الفرنسي إلى طرابلس إحتجاجاً على وزير المواصلات يوسف الوحيشي الليبي الذي تجاهل مطالب المعتصمين بإزالة أزلام النظام السابق ، وحمل المعتصمون لافتات كُتب عليها ((لانريد اللجنة التسيرية بمصلحة الموانئ والنقل لان بها رموز النظام السابق)).. ((احترموا رغبة الثوار واتركوا الكراسي ))((من لايحترم رغبتنا فهو لايحترم ثورتنا ))..


" محمد "  أحد المعتصمين قال لصحيفة الوطن الليبية :

 

السيد الوزير يقوم بالتغطية يغطي  أزلام القذافي قدمنا  له أدلة دخلنا عليه في مكتبه الايام الماضية وقلنا له ياسيادة الوزير هذا ملف تام فيه إدانة بخصوص (رمضان وبدر) وباقية الازلام رد علينا انه ليس لديه وقت لهذه الملفات ولايريد ان يزيلهم ، الكادرالوظيفي الذي يتبع هيئة المواني والمنائر اجتمع منذ ثلاثة ايام مضت وقرر  الموظفين أن ينتخبوا لجنة تسييرية لتسيير القطاع ..

بالأمس ذهبت المجموعة التسييرية وعددهم خمسة أشخاص إلى الوزير يوسف الوحيشي رفض مقابلتهم ، وقال لهم انتم أصحاب مشاكل فقط ..هل الانسان عندما يتكلم عن حقه تصبح مشكلة ؟ويصبح من الطابور الخامس ؟نحن لسنا من الطابور الخامس ولسنا اصحاب مشاكل نحن نتبع القطاع كلنا لانريد هؤلاء الأزلام وأولهم (رمضان ابو مدين –فريد القبلاوي )هؤلاء مسكوا  مناصب عن طريق اللجان الثورية وعن طريق هانيبال ابن القذافي ..

الوزراء عبارة عن اناس مثلنا مثلهم ، هم في خدمة الشعب وليس الشعب في خدمة الوزراء ويجب أن يحقوا الحق أو أن يتركوا أناس أخرى  ذو كفاءة اذا كانوا  ليسو أهلاً  للمسؤولية ..يتهربون منا من ابواب خلفية ..

الثوار ليسو بحاجة لإعادة تأهيل،،،  الثوار اناس مسلحة دافعت على ليبيا هذا جزائهم إعادة التأهيل ؟الثوار ليسوا مجرمين هم أشخاص متعلمين مثقفيين واعيين وكل من يقول إعادة تاهيل الثوار يحترم نفسه وهو من يحتاج لاعادة تاهيل .

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها ،ويحتفظ موقع "صحيفة الوطن الليبية" بحق حذف أي تعليق لأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق