بريد الوطن

ماذا يحدث في مصلحة الموانئ النقل البحري ؟؟

التاريخ : Jan 30, 2012

 

بسم الله الرحمن الرحيم

سبحان الله ماذا يحدث في مصلحة الموانئ النقل البحري ولماذا كل هذا التطاحن والصراع علي السلطة وعلي الكراسي وهل هي (المصلحة ) تستاهل هذا الصراع وهذا الشد والجدب من اشخاص لهم تاريخ  ؟؟؟؟  ومن المستفيد من هذا الصراع ولصالح من !!!!!!!!!!!!

ولماذا مدير المصلحة مازال متشبت بالكرسي ؟؟؟؟؟

لماذا هم نفس الاشخاص يلاحقونه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاتوجد دولة الايوجد قانون الاتوجد وزاره تطبق القانون ام جميعها مغيبة بقوة السلاح ؟؟؟؟؟؟؟

لمادا لانترك الدولة والقانون ولكي يحاسب من أخطى ونحتكم للقضاء حتي وان تأخر قليلا ولاننسي انه يوجد من لايظلم عنده احد وأنه يمهل ولا يهمل .

هل نشر الغسيل لكل واحد متسلق اوغير متسلق هو الحل ،،، نأمل منكم ان يرتاح كل واحد في بيته وننتظر ما يأتي به التحقيق وان نحتكم الي القضاء الليبي.

ومن هنا اتوجه بمقالتي الي ثلاث جهات واولها:

قرأت في جريدة الحدث بتاريخ 8-9-2011م العدد الثاني اللقاء الصحفي مع بعض (المهندسين)!!! الموجودين  في الميناء والدي اجري التحقيق هو السيد محمد الزرقاني وياريتني ماقرأت المقال الدي فيه بعض (الغلض) وليس الغلط وهنا لدي بعض الاسئلة والتي ياريت (المهندس)!!! عادل هاشم  يتم الاجابة عنها او غيره من المهندسيييين .

ذكر انه في يوم 22-8-2011 م تم تشكيل فريق عمل ؟؟؟؟؟؟

وانا أوأكد لكم انه حتي يوم 25- 8-2011م لم يحضر الميناء ولكم ان تسألوا من كان يسير الميناء بتاريخه مثلا الربان (فهيم غنيم ) والربان احمــد العمراني ومن كان موجــودا هناك ( الشهادة من الدين ايها السادة ) .

واستغرب هنا مما ذكره في هذا اللقاء الصحفي حيث كان(المهندس عادل ) من المستفيدين من هانيبال واعوانه وكان يستخدم بعض المصطلحات الهنيبالية لكي يحصل علي دورة في مصر او للحصول علي رحلة استجمام في المانيا مع زوجته الالمانية . وهل شركة النقل البحري لديها 70 سفينة ؟؟؟؟؟؟

وازيدكم بعض الشئ عن اخوه انه تم اقتحام منزله وسرق منه 100000دينار ليبي مع بعض المجوهرات من قبل كتائب القردافي .كما دكر عن لسانه اخوه.                                     احب ان اقول شيئا ((للربان عادل شاهين)) انك طيب ولكن تنجر وراء مايلقنونه لك لاتجعلهم يجرونك الي مالاتحب وانت تعلم ذلك.

 

من هو المهندس عادل الزريبي (كما دكر في الحدث )؟؟؟؟؟؟؟؟

هواحد البحارة الناجيين من حادثة غرق السفينة ابن حوقل ولاأدري من أين جائته الهندسة

وعلمت انه يفتش علي السفن ويأخد منهم !!!!!!!!!!!!!

وأقول للسيد رضا ابودية صحيح دخلت مع الثوار الي طرابلس وهدا لايعطيك الحق في تتولي السلطة ( بدري عليك والله .) تنقصك كثيرا من الخبرة في الحياة

وثانيها

السيد الربان رمضان ابومدين الاتري انه يكفيك مما حدث حتي الان وان تريق ماء وجهك وان تترك الكرسي الدي جلست به غصبا عنك ام فيه حلاوة السلطة والتملك .وان سيدنا ابوبكر الصديق تصدق بكامل امواله الي بيت مال المسلمين ولنا في الاولين عبرة .

وثالثها

الي المحقق الصحفي السيد محمد الزرقاني هل انت ممن يحملون الاقلام الصفرا ام انك تجري وراء الخبطة الصحفية يا سيدي المحترم يجب عليك اولا ان تتحقق مع هوية من تحقق او تجري اللقاء الصحفي معه حيث دكرت جميع المهندسين وهم ليس بمهندسيين وهذا لايغير شئ وأنما يعطيك بعض المصداقية

الي المشرف العام السيد رجب هلال لجريدة الحدث نريد ان يكونوا الصحفيين توجد لديهم النية في نقل الصورة كاملة حتي مع الطرف الاخر وان تتحقق مما ينشر لديكم

ايها السادة المحترمين ان خامس الخلفاء الراشيدين عمر بن عبدالعزيز استطاع ان يسيطر علي الدولة الاسلامية وان يقيم فيها العدل والمساواة خلال ستة اشهر  فالمادا لانعمل علي بناء ليبيا الجديدة كليا وان تكون ليبيا حرة مستقلة ونتقدم بها مع مصافي الدول المتقدمة بدون مزايدة علي احد من احد وان نترفع عن استخدام السلاح في وجوه الليبيين ببعض .                       

     **** فااليابان تركت السلاح وانظر اين هي الان ونأخذ منها العبرة *****

                                    

                                        والسلام عليكم   

مواطن ليبي متفرج   

  

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها ،ويحتفظ موقع "صحيفة الوطن الليبية" بحق حذف أي تعليق لأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الإسم
عنوان التعليق
نص التعليق